ليبيا الان

قشوط: مقاتلات القوات المسلحة تنير سماء أقصى الجنوب لاصطياد فلول “المعارضة التشادية”

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر صحيفة الساعة 24

كشف المحلل السياسي محمد قشوط عن استمرار ملاحقة عناصر المعارضة التشادية على الحدود الليبية.

وقال قشوط في تغريدة على “تويتر”ك “مازالت مقاتلات سلاح الجو بالقوات المسلحة وفي مقدمتها الميغ 29 تنير هذه الليلة سماء أقصى الجنوب لاصطياد فلول جبهة التغيير التشادية المعارضة ومرتزقتها بعد تنفيذ عدة ضربات عليهم قبل ساعة من الآن بالقرب من منطقة تربو”.

وفي وقت سابق، أعلنت المعارضة التشادية عن مقتل عدد من عناصرها خلال اشتباكات مسلحة مع الجيشين التشادي والليبي على الحدود بين البلدين، قائلة إن «قوى الشر» طارق بن زياد وفرنسا هاجمونا على الحدود الليبية التشادية، على حد وصفها.

وفي السياق نفسه، قال “لواء طارق بن زياد المعزز” إن أحد أفراد فرقة المهام الخاصة استشهد خلال العمليات العسكرية التي نفذتها ضد المعارضة التشادية في جنوب البلاد.

وذكر “لواء طارق بن زياد المعزز” في إيجاز عبر صفحته على “فيسبوك”، إن فرقة المهام الخاصة نفذت عمليات عسكرية واسعة استهدفت من خلالها المرتزقة وعناصر المعارضة التشادية المتمركزين على الأراضي الليبية، حيث تم استهداف تمركزاتهم في منطقة تربو بالحدود الجنوبية.

وأضاف: “تمكنت وحدات الفرقة خلال اشتباكها مع هذه المجموعات المسلحة من تدمير عدد من الآليات والمدرعات التابعة لها والقضاء على من كان داخلها”، متابعا: “تستمر مطاردة بقايا هذه المجموعات في المناطق الحدودية”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أترك تعليق