طرابلس ليبيا الان

ارتفاع حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية إلى ( 103 ) شهداء بينهم ( 27 ) طفلا و (11 ) امرأة وإصابة ( 580 ) بجروح مختلفة.

ارتفاع حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية إلى ( 103 ) شهداء بينهم ( 27 ) طفلا و (11 ) امرأة وإصابة ( 580 ) بجروح مختلفة.

غزة 13 مايو 2021 م ( وال ) –أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن ارتفاع حصيلة الهجمات الإسرائيلية إلى ( 103 ) شهداء بينهم ( 27 ) طفلا و (11 ) امرأة واصابة ( 580 ) أصيبوا بجروح مختلفة.

وأفادت الحصيلة الجديدة التي نشرتها الوزارة مساء اليوم الخميس

باستشهاد (4 ) أشخاص -بينهم رجل وامرأة وابنهما- بعد قصف إسرائيلي على منزل في مخيم البريج (وسط قطاع غزة)، مشيرا إلى استشهاد اثنين آخرين في قصف ممـاثل لمـنزل في حي لجنينة شرقي رفح .

وذكرت أخر الانباء أن طائرات الاحتلال دمرت 8 أبنية على رؤوس ساكنيها في بيت لاهيا مما خلّف العديد من الشهداء، تم انتشال( 3 ) جثامين منها من بين الأنقاض .

وشنت مقاتلات الاحتلال غارات عنيفة استهدفت رفح وخان يونس (جنوبي القطاع)، وأخرى استهدفت بيت لاهيا والقرية البدوية (شمالا)، ورافق الغارات قصف بالمدفعية الثقيلة ومدفعية الدبابات، ومن البوارج الحربية.

 وفي الرد على القصف الإسرائيلي أطلقت المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الخميس مجددا رشقة صاروخية نحو تل الربيع ، في حين سمع دوي صفارات الإنذار في محيط مطار بن غوريون، وفي مناطق أخرى قريبة من المدينة.

كما أعلنت كتائب القسام أنها وجهات ضربة صاروخية كبيرة لكل من عسقلان وأسدود، وكما استهدفت مدينة بئر السبع برشقة صاروخية من طراز “سجيل”، ومواقع وحشودا عسكرية إسرائيلية شرق غزة.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، قال إن صاروخا جديدا من طراز “عياش 250” أطلق باتجاه مطار رامون (جنوب منطقة النقب)، ودعا شركات الطيران العالمية إلى وقف رحلاتها إلى فلسطين المحتلة .

وأكد أبو عبيدة أنه لا خطوط حمراء أو قواعد اشتباك “مقدسة” عندما يتعلق الأمر بالرد على العدوان الإسرائيلي، متوعدا قوات الاحتلال بالمزيد من الضربات.

كما أعلنت كتائب القسام أنها استهدفت ظهر اليوم بطائرات مسيرة مفخخة حشودا عسكرية على تخوم قطاع غزة.

( وال )

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الأنباء الليبية -طرابلس

عن مصدر الخبر

وكالة الأنباء الليبية - طرابلس

وكالة الأنباء الليبية - طرابلس

أترك تعليق